منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

     مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

بيان صحفى

شاطر
avatar
عبدالله محمد توفيق عطالله
عضو مشارك
عضو مشارك

نقاط : 107
عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
1 :

بيان صحفى

مُساهمة من طرف عبدالله محمد توفيق عطالله في الأربعاء 19 ديسمبر 2012, 1:21 pm

ونحن على مشارف انتهاء الفصل الدراسي الأول والاستعداد للإمتحانات المقرر عقدها مع بدايات شهر يناير القادم .. تؤكد وزارة التربية والتعليم على إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول في كافة مدارس الجمهورية في موعدها المعلن، مع التزام جميع العاملين في الحقل التعليمي بواجبهم الوظيفي المنوط بهم في هذه المرحلة من العام الدراسي .
كما تؤكد الوزارة على عقد امتحانات الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي وفق القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات ، وأسوةً بما تم في الأعوام السابقة ، وذلك لحين استصدار قرار وزاري جديد متعلق بعقدها على مستوى الإدارات التعليمية نتيجةً لما تم مناقشته في المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي .
يتم وضع الامتحانات من قبل التوجيهات الفنية للمواد بناءً على جملة الاعتبارات والأسباب التي أظهرتها الدراسات التربوية واستطلاعات الرأي وطلب العديد من أطراف العملية التعليمية والتربوية.
وتلتزم الوزارة بتوفير كل وسائل و إجراءات الأمن والسلامة الخاصة بالامتحانات أثناء الإعداد والطباعة والنقل وإعداد الإختبار .
وأخيراً .. تأمل الوزارة من كل أطراف العملية التعليمية والتربوية التعاون المثمر إصلاحاً للتعليم ونهوضاً به، وتؤكد على أنها بكامل مديرياتها وإداراتها ومدارسها لا تدخر جهداً وتواصل العمل الدءوب، قياماً بالواجب الوظيفي والمسئولية الوطنية تجاه الطلاب والأسرة المصرية وتحقيقاً لطموحات المصريين في منظومة تعليمية عالية الجودة mah

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 27 مايو 2018, 7:01 am