منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

     مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

كورنثيانز البرازيلي يعمق جراح تشيلسي بالفوز بمونديال الاندية

شاطر
avatar
عبدالله محمد توفيق عطالله
عضو مشارك
عضو مشارك

نقاط : 107
عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
1 :

كورنثيانز البرازيلي يعمق جراح تشيلسي بالفوز بمونديال الاندية

مُساهمة من طرف عبدالله محمد توفيق عطالله في الأحد 16 ديسمبر 2012, 2:52 pm

فاز كورنثيانز البرازيلي بطل امريكا الجنوبية بكأس العالم للاندية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بعد تغلبه على تشيلسي الانجليزي بطل أوروبا بهدف دون رد في المباراة النهائية باليابان الاحد.
وأحرز باولو جيريرو وهو من بيرو هدف المباراة الوحيد من ضربة رأس في الدقيقة 69 لينهي كورنثيانز هيمنة أبطال أوروبا على القاب آخر خمس نسخ للبطولة ويعمق جراح تشيلسي.
وسبق ان احرز كورنثيانز لقب النسخة الاولى من البطولة عام 2000 بينما زادت احزان تشيلسي الذي اصبح اول حامل للقب بطولة دوري ابطال اوروبا يخرج من دور المجموعات.
كما يبتعد الفريق الانجليزي الذي استعان بخدمات المدرب الاسباني رفائيل بنينز بعد اقالة الايطالي روبرتو دي ماتيو بفارق 13 نقطة كاملة عن مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز.
ورفع جيريرو عدد اهدافه في البطولة الى هدفين بعد ان احرز هدف الفوز على الاهلي في مباراة الدور قبل النهائي.
وخسر الاهلي بطل افريقيا بهدفين دون رد امام مونتيري المكسيكي بطل امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) في مباراة تحديد المركز الثالث ليخفق في معادلة افضل انجاز له في تاريخ مشاركاته في البطولة عندما حصل على البرونزية في 2006.

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 يوليو 2018, 3:46 pm