منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

     مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

تشيلسي يعلن الطلاق مع دي ماتيو

شاطر
avatar
محمد نعيم2
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر نقاط : 4306
عدد المساهمات : 698
تاريخ التسجيل : 23/04/2011
1 :

تشيلسي يعلن الطلاق مع دي ماتيو

مُساهمة من طرف محمد نعيم2 في الأربعاء 21 نوفمبر 2012, 1:37 pm




أعلن نادي تشيلسي الانكليزي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي عن إقالة مدربه الايطالي روبرتو دي ماتيو على خلفية الخسارة المدوية الثلاثاء أمام يوفنتوس الايطالي صفر-3.

وبات دي ماتيو سابع مدرب يقيله رئيس النادي رومان ابراموفيتش منذ ان اشترى النادي اللندني العام 2003.

ولم يعلن النادي اسم المدرب الذي سيحل بدلا من دي ماتيو علما بان الاسباني بيب غوارديولا ومواطنه رافايل بينيتيز من ابرز المرشحين لخلافته.

وأصدر البلوز بيانا رسميا عبر موقعه الالكتروني جاء فيه:

لقد اجتمع مجلس إدارة تشيلسي صباح الأربعاء مع المدرب الايطالي روبيرتو دي ماتيو، وجرى خلال اللقاء استعراض نتائج الفريق في الآونة الأخيرة ولاسيما الخسارة الثقيلة أمام يوفنتوس الايطالي في دور المجموعات صفر- 3 الثلاثاء، والتي زلزلت حظوظ الفريق في التأهل والمحافظة على لقبه.

وتم التأكيد خلال الإجتماع على أن أداء الفريق في الآونة الأخيرة والنتائج لم تكن جيدة بما فيه الكفاية ومالك النادي يرى أنه من الضروري التغيير الآن للحفاظ على مسيرة الفريق في الاتجاه الصحيح ونحن نتجه الى حقبة بالغة الأهمية من الموسم.

النادي يواجه مهمة صعبة في التصفيات المؤهلة في دوري ابطال اوروبا فضلا عن الحفاظ على التحدي القوي لصدارة الدوري الممتاز بانكلترا.

هدفنا هو أن نظل قادرين على المنافسة قدر الإمكان والتحدي بقوة على جميع الجبهات.

فإن مالك النادي ومجلس الإدارة يتقدمون بالشكر إلى روبرتو دي ماتيو لكافة الجهود التي قام بها لخدمة النادي منذ توليه المسؤولية في اذار/ مارس العام 2011.

لقد ساعد روبرتو تشيلسي على الفوز التاريخي بدوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

لن ننسى أبدا مساهماته الضخمة التي قام بها لتاريخ هذا النادي وانه سيكون دائما موضع ترحيب في ستامفورد بريدج.

وختم البيان.. إدارة النادي سوف تصدر إعلانا بشأن المدير الفني الجديد في وقت قريب جدا.



قم بزيارة جديد المنتدى على الفيس بوك وتويتر بالضغط على الصورة





==========التوقـــيع ==========


    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017, 10:16 am