منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

     مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

مسعود أوزيل يبكي الطفل الفلسطيني المستشهد وهو يرتدي قميصه

شاطر
avatar
محمد نعيم2
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر نقاط : 4306
عدد المساهمات : 698
تاريخ التسجيل : 23/04/2011
1 :

مسعود أوزيل يبكي الطفل الفلسطيني المستشهد وهو يرتدي قميصه

مُساهمة من طرف محمد نعيم2 في الأربعاء 21 نوفمبر 2012, 1:28 pm




بكى اللاعب الدولي الألماني التركي الأصل وصانع ألعاب فريق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم مسعود أوزيل بحرقة على الطفل الفلسطيني الذي استشهد في غزة وهو يرتدي قميصه مع النادي الملكي والرقم 23.

وقال أوزيل في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي الرسمي على موقع تويتر: "لقد استشهد الطفل الفلسطيني الصغير وهو يلعب كرة القدم مرتديا قميصي، إلى كل الضحايا الأبرياء، أنا ألعب لأجلكم، الحرية لغزة.. الحرية لفلسطين".

ومسعود أوزيل من اللاعبين المسلمين المشهود لهم بالخلق الرفيع والسلوك الحميد والالتزام الديني، وهو يحرص على قراءة الفاتحة قبل كل مباراة يخوضها.

يذكر ان الطفل الفلسطيني حميد أبو دقة (12 عاما) تعرض لنيران جوية إسرائيلية سلبته حياته وهو يمارس اللعبة التي يعشقها في أزقة مدينة غزة التي تتعرض لأبشع جريمة تشهدها الإنسانية.



قم بزيارة جديد المنتدى على الفيس بوك وتويتر بالضغط على الصورة





==========التوقـــيع ==========


    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 نوفمبر 2017, 11:25 pm