منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

     مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

الرئيس مرسي يبدأ سلسلة اجتماعات ولقاءات مع القوى السياسية والمدنية.. ويلتقى "أبوالفتوح" لأول مرة بعد فوزه بالرئاسة

شاطر
avatar
احمد شكرى
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر نقاط : 10395
عدد المساهمات : 3001
تاريخ التسجيل : 02/10/2010
الموقع : المدير العام
العمل/الترفيه : طالب بكليـــه هنــدســه
1 :

الرئيس مرسي يبدأ سلسلة اجتماعات ولقاءات مع القوى السياسية والمدنية.. ويلتقى "أبوالفتوح" لأول مرة بعد فوزه بالرئاسة

مُساهمة من طرف احمد شكرى في السبت 03 نوفمبر 2012, 5:49 am


قال الدكتور ياسر على، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الدكتور محمد مرسى سيبدأ من اليوم السبت إجراء لقاءات واجتماعات مع القوى السياسية والمدنية للاستماع إلى آرائهم بشأن المشهد السياسي المصري.

وأشار المتحدث الرئاسي في تصريحات لـ "صدى البلد " إلى أن هذه اللقاءات تأتى في إطار حرص الرئيس على الحوار المستمر مع القوى السياسية والمدنية بشأن مختلف القضايا التي تهم الرأي العام المصري .

ومن المتوقع أن يكون الجدل الدائر حاليا بشأن إعداد الدستور وعمل اللجنة التأسيسية والموضوعات الخلافية في الدستور على رأس القضايا التي يناقشها مرسى مع القوى السياسية والمدنية.

من ناحيته وافق حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبى، على حضور اللقاء الذى سيجريه الرئيس بالقوى المدنية يوم الاحد القادم، مشترطا أن تكون نتيجة اللقاء إعادة تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور، والقصاص للشهداء، والعدالة الاجتماعية، مشيرا الى ان هذه الملفات الثلاثة سيناقشها بوضوح مع الرئيس.

وأشارت الصحفة الرسمية لحزب الكرامة الى ان صباحى تمنى ان يكون الرئيس مرسي جاداً فى العمل على حل هذه القضايا ولا يكون مجرد لقاء للشو الاعلامى.

وأكدت الصفحة ان حمدين لن يقبل اى موقع رسمى خلال فترة حكم محمد مرسي، كما وعد، وأن مصلحة مصر اكبر من اى مصلحة شخصية.

فيما قال حزب "مصر القوية" إن الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح وكيل مؤسسى الحزب والمرشح السابق للانتخابات الرئاسية تلقى دعوة من الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية للقائه فى الثالثة عصرًا بقصر الاتحادية وذلك لمناقشة الأزمة الحالية حول الدستور بالإضافة للنقاش حول الوضع السياسى المصرى.

وأضاف الحزب ، فى بيان على صفحته بالفيس بوك، أن اللقاء الذى سيحضره الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح هو الأول الذى يجتمع فيه بالدكتور محمد مرسى منذ تولي الأخير منصب رئيس الجمهورية فى 30 يونيو 2012.






تنــ لا ــس ان تتصفح جديد المنتدى على صفحة الفيس بوك وتويتر بالضغط على الصور اعلاه
================ التوقيع ================

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 23 يناير 2018, 12:32 pm