منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

     مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

إسرائيل: تصريحات جلعاد بشأن مصر لا تعكس موقف المؤسسة الأمنية

شاطر
avatar
صلاح محمد عبداللطيف
المدير العام ومؤسس المنتدى
المدير العام ومؤسس المنتدى

الجنس : ذكر نقاط : 6608
عدد المساهمات : 1461
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
الموقع : المؤسس و المدير العام
1 :

إسرائيل: تصريحات جلعاد بشأن مصر لا تعكس موقف المؤسسة الأمنية

مُساهمة من طرف صلاح محمد عبداللطيف في السبت 03 نوفمبر 2012, 4:47 am


إسرائيل: تصريحات جلعاد بشأن مصر لا تعكس موقف المؤسسة الأمنية




أصدرت وزارة الدفاع الإسرائيلية مساء اليوم الجمعة بيانا أوضحت فيه أن التصريحات التي ادلى بها رئيس الهيئة السياسية والأمنية بالوزارة عاموس جلعاد بشأن مصر لا تعكس موقف المؤسسة الأمنية الإسرائيلية ولا موقف المسئول نفسه تجاهها.

وقالت الوزارة - في البيان الذي بثته صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية على موقعها الاليكترونى على شبكة الإنترنت- إن جلعاد استهدف من تصريحاته التركيز على الأهمية الإستراتيجية للتمسك بمعاهدة السلام مع مصر والحفاظ على العلاقات الجيدة بين الدولتين.

وأضافت الوزارة إن تصريحات جلعاد كانت مجرد إعراب عن مخاوفه بشأن التوترات المحتملة في منطقة الشرق الأوسط , ولم يقصد إطلاقا التدخل في السياسات الداخلية المصرية.

وكان جلعاد قد صرح صباح اليوم بأنه لا يوجد حوار في الفترة الراهنة بين القيادتين الإسرائيلية والمصرية , كما توقع بألا يكون هناك حوار بين القيادتين خلال الفترة المقبلة , معربا عن تخوفه من "بزوغ نجم جماعة الإخوان المسلمين" في مصر , و"التهديد الذي يمثله الإسلاميين" على المنطقة , بحسب وصفه.
وكانت صحيفة /يديعوت أحرنوت/ الإسرائيلية قد نقلت على موقعها الالكتروني عن جلعاد قوله في تصريح (الجمعة) " انني لا أخشى سوى تهديد الاسلاميين "بحسب ما وصفه بــ "بروز نجم جماعة الاخوان المسلمين" في مصر .
كما نسبت الصحيفة الى المسئول الاسرائيلي قوله انه " لا يوجد حوار بين كبار نخبتنا السياسية والرئيس مرسي .. ولا أعتقد انه سوف يكون هناك حوار" حسب تعبيره




** تــ لا ـنس زيارة جديد المنتدى على فيس بوك وتويتر بالضغط على الصورة وسجل اعجابك **




==========* التوقيع *==========




    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 23 يناير 2018, 12:40 pm