منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

     مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

رفائيل وتاوضروس وافامينا بالانتخابات التمهيدية لاختيار البطريرك الجديد

شاطر
avatar
محمد نعيم2
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر نقاط : 4306
عدد المساهمات : 698
تاريخ التسجيل : 23/04/2011
1 :

رفائيل وتاوضروس وافامينا بالانتخابات التمهيدية لاختيار البطريرك الجديد

مُساهمة من طرف محمد نعيم2 في الثلاثاء 30 أكتوبر 2012, 6:34 am




أعلن الأنباء باخوميوس أسقف البحيرة، قائم مقام البطريرك أن القرعة الهيكلية لاختيار البابا رقم 118 للكنيسة الأرثوذوكسية التي ستقام يوم الأحد المقبل ستجري بين كل من الأنبا رفائيل أسقف كنائس وسط القاهرة، والأنبا تاوضروس أسقف عام البحيرة، والقمص رفائيل افا مينا بعد حصولهم على أعلى الأصوات في الانتخابات التي جرت اليوم بين خمسة مرشحين.

وقال الأنبا باخوميوس أسقف البحيرة، قائم مقام البطريرك -في مؤتمر صحفي عقده مساء الإثنين بمقر الكاتدرائية المرقسية- إن الانتخابات التي جرت اليوم أسفرت عن حصول الأنبا رفائيل على 1980 صوتا والأنبا تاوضروس على 1623 صوتا والقمص رفائيل أفامينا على 1530 صوتا والقمص باخوميوس السرياني على 305 أصوات والقمص سرافيم السورياني على 130 صوتا.

وأضاف الأنبا باخوميوس "بذلك ستجرى القرعة الهيكلية يوم الأحد المقبل بين كل من الأنبا رفائيل والأنبا تاوضروس والقمص رفائيل أفامينا لاختيار بطريرك الكرازة المرقسية".

وأوضح الأنبا باخوميوس أن إجمالي عدد الناخبين المسجلين بلغ 2417 ناخبا (2412 مصريا وخمسة إثيوبيين)، أدلى منهم 2256 ناخبا بأصواتهم بنسبة تصويت بلغت 393ر93 %، بينما عدد المتخلفين 161 صوتا، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 2 فقط والأصوات الصحيحة 2254 صوتا.

وأشار الأنبا باخوميوس إلى أن الكنيسة ستعلن صوما من الدرجة الأولى أيام 31 أكتوبر الجاري و1 و2 نوفمبر المقبل، تضرعا إلى الله ليختار للكنيسة راعيا صالحا.. مضيفا أن قداس القرعة الهيكلية سيقام في مقر الكاتدرائية المرقسية الأحد المقبل الموافق 4 نوفمبر القادم.



قم بزيارة جديد المنتدى على الفيس بوك وتويتر بالضغط على الصورة





==========التوقـــيع ==========


    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 يوليو 2018, 3:44 pm