منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

     مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

خضيرة قبل لقاء دورتموند: كنت دوماً انتظر اللعب في إدونا بارك

شاطر
avatar
محمد نعيم2
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر نقاط : 4306
عدد المساهمات : 698
تاريخ التسجيل : 23/04/2011
1 :

خضيرة قبل لقاء دورتموند: كنت دوماً انتظر اللعب في إدونا بارك

مُساهمة من طرف محمد نعيم2 في الثلاثاء 23 أكتوبر 2012, 2:25 pm




اعتبر لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني سامي خضيرة، أن تحقيق الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني الأربعاء في دوري الأبطال الأوروبي سيمثل خطوة عملاقة نحو بلوغ الأدوار الإقصائية.

وقال خضيرة في حوار مع موقع شركة المراهنات الراعية لريال مدريد الثلاثاء: "دورتموند فريق كبير مثل مانشستر سيتي الذي لم نفز عليه إلا في اللحظات الأخيرة.. ومن ثم إذا فزنا في دورتموند فسنقطع خطوة عملاقة نحو التأهل عن المركز الأول في المجموعة".

ويتصدر الريال مجموعته في البطولة بست نقاط من فوزين على مانشستر سيتي الإنجليزي وأياكس الهولندي، بينما جمع دورتموند أربعا بالفوز على أياكس والتعادل مع مان سيتي.

ووصف خضيرة دورتموند بأنه "فريق متقارب الخطوط يلعب بجدية كبيرة على مدار الدقائق التسعين ويتميز بهجوم فتاك" على حد قوله.

وحذر لاعب الوسط الألماني زملاءه في ريال مدريد من الأجواء الحماسية الملتهبة في ملعب فستفالن شتاديون (سجنال إدونا بارك) معقل دورتموند والذي يعرفه جيدا كونه خاض عليه أكثر من مباراة مع فريقه المحلي السابق شتوتجارت.

وقال: "إنه ملعب له أجواء مختلفة عن بقية الملاعب الألمانية.. كنا دائما ننتظر اللعب في دورتموند لأنها لحظة مختلفة".



قم بزيارة جديد المنتدى على الفيس بوك وتويتر بالضغط على الصورة





==========التوقـــيع ==========


    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 نوفمبر 2017, 11:25 pm