منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

     مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

بالمواعيد .. شوقى يواجه النجف وشحاتة يقود نادي القرن وشيكابالا لتحية ميتسو

شاطر
avatar
محمد نعيم2
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر نقاط : 4306
عدد المساهمات : 698
تاريخ التسجيل : 23/04/2011
1 :

بالمواعيد .. شوقى يواجه النجف وشحاتة يقود نادي القرن وشيكابالا لتحية ميتسو

مُساهمة من طرف محمد نعيم2 في الجمعة 19 أكتوبر 2012, 11:00 pm



يشهد السبت مواجهات ساخنة ومثيرة للمحترفين المصريين فى الدوريات الأوروبية والعربية بالإضافة إلى المدربين المصريين الذين انتقلوا إلى الخليج العربية وابرزهم حسن شحاتة مدرب العربي القطري.

الخطوة الأولي فى العراق

فاجأ محمد شوقى الجميع بالإنتقال إلى الإحتراف فى الدورى العراقي وبالتحديد إلى نادي النفط التابع لوزارة النفط العراقية فى خطوة جرئية من لاعب الأهلى السابق.

ويفتتح دورى النخبة العراقي السبت بمواجهة النفط الذى يلعب له شوقى مع النجف فى مواجهة متكافئة بين صاحبي المركزين التاسع والعاشر فى الدورى الموسم الماضى.

وقال شوقى فى تصرحات قبل المباراة نقلتها صحيفة "الصباح الجديد" العراقية إن الأوضاع في العراق مستقرة تماما مضيفا إلى أنه جاء إلى العراق ليلعب كرة القدم .

وتقام المباراة فى الساعة الثانية من عصر السبت.

المعلم يقود نادي القرن

ولا يختلف حال حسن شحاتة المدير الفنى السابق للزمالك عن حال محمد شوقى وأحمد بلال ، حيث إن المعلم سيخطو الخطوة الأولى له فى الخليج السبت وبالتحديد مع نادي القرن فى قطر " العربي".

ويواجه العربي قطر على استاد حمد الكبير فى الاسبوع الرابع من دورى نجوم قطر.

ويسعى المدرب المصرى الأسطورى لإثبات جدراته فى أول مباراة له فى قطر التى حضر اليها من قبل كمدرباً للمنتخب المصرى.

المباراة تقام فى الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

شيكابالا فى مهمة " هدية ميستو"

يسعى شيكابالا صانع ألعاب فريق الوصل الإماراتى إلى مساعدة فريقه فى الخروج من دوامة التعادلات فى الدورى الإماراتى وذلك عقب تعادلين متتاليين فى الأسبوعين الثانى والثالث أمام النصر والأهلي.

ويخرج الوصل لمواجهة عجمان على استاد راشد بن سعيد فى الأسبوع الرابع من دورى المحترفين الإماراتي.

ويغيب عن هذه المواجهة الفرنسي عبد الكريم ميتسو المدير الفنى للوصل الذى يعانى من وعكة صحية نصحه الإطباء على إثرها بالراحة.

المباراة تقام فى الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

عبد ربه يسعى للمنافسه

وفى السعودية يسعى المصرى حسنى عبد ربه لاعب وسط النصر إلى قيادة فريقه للدخول إلى منطقة المنافسه فى دورى زين السعودى وذلك عندما يستضيف نجران فى الأسبوع العاشر على استاد الملك فهد الدولي.

ويحتل النصر المركز السابع برصيد 13 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الهلال والفتح المتصدران مع الإعتبار أن النصر الذى يلقب بالعالمي لعب 8 مباريات فقط.

المباراة تقام الساعة 6:50 دقيقة مساءاً.

دربي تحصيل حاصل

وفى السودان أضفى صعود المريخ والهلال إلى الدور قبل النهائى من بطولة الكونفيدرالية بعض الهدوء على الدربي السوداني الذى جاء ملتهباً فى مباراة الذهاب وشهد أحداث شغب تطورت فى مباراة الدورى إلى عراك ودماء.

وتقام المباراة فى إطار الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى لبطولة الكونفيدرالية .

ويتمنى عصام الحضرى الحارس المصرى وصاحب الجنسية السودانية أيضاً فى أن يحافظ على نظافة شباك المريخ ويزيد رصيده من المشاركات الأفريقية على صعيد الأندية.

المباراة تقام فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

البلدوز فى وجه الحصان الاسود

يتطلع المهاجم المصرى عمرو زكي مهاجم فريق إلازيجسبور التركي فى تحقيق الفوز الأول وتسجيل أول الأهداف أيضاً فى بلاد الأناضول وذلك عندما يستضيف فريقه آوردو سبور صاحب المركز الثانى فى الترتيب والحصان الاسود لبطولة الدورى التركي هذا الموسم .

وفشل إلازيجسبور فى تحقيق أى فوز خلال 7 مباريات فى الدورى ليحتل المركز الأخير بينما يقدم آوردو سبور صحاب المركز الـ 13 الموسم الماضى مباريات رائعة جعلته فى المركز الثانى فى البطولة.

المباراة تقام فى الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة.

مهمة فى إنجلترا

يستأنف أعنف دورى درجة ثانية فى العالم السبت بمواجهات مثيرة فى البطولة التى تعرف بـ " الشمبيونشيب " أو دورى الدرجة الأولى الإنجليزي.

ويضم الدورى الذي يضم 24 نادي 3 لاعبين مصريين هم : أدم العبد مدافع برايتون ، وأحمد المحمدى مدافع هال سيتى والغائب الحاضر أحمد حسام ميدو مهاجم بارنسلي الإنجليزي.

ويستضيف هال سيتي صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة إبسويتش تاون فى الأسبوع الـ 11 فيما يلعب برايتون صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة ميدلسبره ويلعب بارنسلي صاحب المركز الـ 19 برصيد 11 نقطة تشارلتون أثلتيك .

وتأكيد غياب ميدو عن بارنسلى للمباراة الـ 11 على التوالي بسبب الإصابة.

وتقام جميع المباريات فى الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

ليرس للفوز الثاني

وفى اخر مباريات المحترفين يوم السبت يستضيف فريق ليرس البلجيكي الذى يلعب له الرباعي المصرى أحمد المحمدي وأحمد سمير فرج ودودي الجباس واخير أحمد ابو مسلم روايال شارلوروا فى الأسبوع الـ 11 من الدورى البلجيكي.

ويسعى ليرس صاحب المركز الثالث عشر برصيد 10 نقط إلى تحسين موقفه وتحقيق الفوز الثانى له فى الدورى الممتاز بعد 11 جولة.

المباراة تقام فى الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.



قم بزيارة جديد المنتدى على الفيس بوك وتويتر بالضغط على الصورة





==========التوقـــيع ==========


    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 نوفمبر 2017, 11:26 pm