منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

     مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

على خطى دجلة.. سموحة يحرج ادارة الأهلي مجددا بثلاثة قرارات تاريخية

شاطر
avatar
محمد نعيم2
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر نقاط : 4306
عدد المساهمات : 698
تاريخ التسجيل : 23/04/2011
1 :

على خطى دجلة.. سموحة يحرج ادارة الأهلي مجددا بثلاثة قرارات تاريخية

مُساهمة من طرف محمد نعيم2 في الجمعة 19 أكتوبر 2012, 1:47 pm




أعلن نادي سموحة برئاسة فرج عامر عن بدأهم في خطة لتكريم شهداء الاهلي مجتمعين وتخليد ذكراهم على الملابس الخاصة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وصرح أنه قد اتفق مع شركة انجليزية لتصميم ملابس رياضية تحمل رقم 74 وعبارة المجد للشهداء وسيكشف عن ذلك القميص في الأيام القليلة المقبلة بعد ان تم عرضه اليوم عليه وسيتم عرضه غدا على مجلس الادارة.

وأضاف في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي سموحة أن القرار الثاني هو خوض دورة ودية دولية كبرى مع ثلاث اندية انجليزية وسيطلب من الأمن دخول الجماهير وتخصيص الدخل لشهداء بورسعيد.

وأردف عن ثالث القرارات هو اقامة نصب تذكاري لشهداء النادي الأهلي داخل النادي الاجتماعي لسموحة وجاري التشاور لمعرفة المكان الذي يليق بهذا الحدث.

وتأتي خطة نادي سموحة على خطى وادي دجلة الذي اعلن عن قميصه الجديد بالفعل ويزين صدره برقم 74 وتحته عبارة الى جنات الخلد ولم تعلن ادارة الاهلي حتى الان كيف سيكرم الشهداء في الموسم الجديد.



قم بزيارة جديد المنتدى على الفيس بوك وتويتر بالضغط على الصورة





==========التوقـــيع ==========


    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 نوفمبر 2017, 11:27 pm