منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

مصر الان

شاطر
احمد عزت
عضو سوبر
عضو سوبر

1 :

مصر الان

مُساهمة من طرف احمد عزت في الثلاثاء 29 مايو 2012, 11:17 am

محدش من كلا المرشحين شفيق او مرسى يعبر عن الثورة الصراع الحالي هو بين الدولة المدنية والدولة الدينية اللي عاوز مدنية يدي شفيق واللي عاوز دينية يدي مرسي مع احترام كل طرف للاخرلكن انا ضد المتاجره بالدين فى السياسه والاخوان يمتلكون من التنظيم والكوادر مايجعلهم يحققون مايريدون بدون الاتجار بالدين لكن ثورة مفيش ثورة في كلا المرشحين و الثورة مضرورة من فوز كلا المرشحين و موقعة الجمل شهدائها اقل عددا بكثير من شهداء ال18 شهر اللي اتسبب فيها التيار الديني والاخوان واول من تخلوا عن الثوره ويجلسوا يتفاوضوا مع المجلس العسكرى من الاعتراف بهم كجماعه وحزب

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 نوفمبر 2017, 11:26 pm