منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

     مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

علاء الأسواني: «مرسي» سيخسر الرئاسة حتى لو حصل على أصوات الشعب بأكمله

شاطر
avatar
احمد شكرى
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر نقاط : 10395
عدد المساهمات : 3001
تاريخ التسجيل : 02/10/2010
الموقع : المدير العام
العمل/الترفيه : طالب بكليـــه هنــدســه
1 :

علاء الأسواني: «مرسي» سيخسر الرئاسة حتى لو حصل على أصوات الشعب بأكمله

مُساهمة من طرف احمد شكرى في الثلاثاء 29 مايو 2012, 8:21 am



قال الكاتب والروائي علاء الأسواني إن الدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين، سيخسر الإعادة ولو انتخبه الشعب المصري كله، لأن ما حدث من اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة في المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الجولة الأولى، يدل على أن التزوير لشفيق سيستمر إلى النهاية.

وكتب «الأسواني» في تغريدات له على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء الإثنين: «إن رفض الطعون ضد الفريق أحمد شفيق يدل على أنهم سيدفعون به للرئاسة بالتزوير، فلا يجب أن تستدرج الثورة لمعركة معروفة نتيجتها سلفًا، فلابد من عزل شفيق ومحاكمته».

وأوضح أن فكرة تكوين ائتلاف ثوري يضم الإخوان كانت مرهونة بنزاهة الانتخابات، وهناك أدلة دامغة على التزوير رفضت أن تفصح عنها اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة.

وتسائل «الأسواني»: «هل يوجد مرشح رئاسي في الدنيا مقدَم ضده 35 بلاغ فساد، ومفروض عزله بقانون تم تعطيله، وهل سيتم التحقيق معه وهو رئيس وماذا لو صدر ضده حكم بالحبس».

ودعا «الأسواني» المرشح الرئاسي حمدين صباحي، لعقد مؤتمر صحفي لكشف أدلة التزوير الدامغة التي تحدث عنها، قائلاً: «أرجو من المناضل حمدين صباحي أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا ليكشف أدلة التزوير الدامغة التي رفضتها اللجنة العليا حتى يفهم الناس ما يدبر لهم في الإعادة».

وأكد «الأسواني» أنه لم تحصل الثورة على أي شيء إلا بالضغط في الشارع، مطالبًا بعزل شفيق، تنفيذًا للقانون ومحاكمته في البلاغات المقدمة ضده.

كما طالب الأسواني باتحاد القوى الثورية على مطالب قانونية، وتنفيذ القانون على شفيق باستبعاده ومحاكمته والتحقيق في وقائع التزوير، قائلاً: «لا يجب قبول الإعادة قبل ذلك».






تنــ لا ــس ان تتصفح جديد المنتدى على صفحة الفيس بوك وتويتر بالضغط على الصور اعلاه
================ التوقيع ================

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 نوفمبر 2017, 11:27 pm