منتديات ابناء دنفيق danfeek

اهلا بكم فى ملتقى ومنتديات شباب ورجال واحباب دنفيق

     مرحبا بكم في منتديات ابناء دنفيق    نتمنى لكم وقت ممتع معنا المنتدى مفتوح للكل من اراد التسجيل للمشاركة معنا نرحب به    ومن اراد الزيارة فله علينا واجب وحق الزائر   وكل عام وانتم ودنفيق واهلها ومصر والعالم الاسلامى بخير (الادارة)

كما تم التنبيه فى السابق التسجيل باسمك او اسم شهره تريده ووضع بريد على yahoo أو gmail أوmaktoob أوhotmail أو Gawab مع كتابة كلمة السر مزيج من الحروف والارقام للاتمام عملية التسجيل بنجاح يمكنك تفعيل حسابك من الايميل وان لم تسطيع سوف تقوم الادارة بتفعيل حسابك بعد قليل من الوقت بعدها تستخدم حقك كعضوا بالمنتدى ونرحب بك معنا دائما  المحتوى والموضوع والرد على مسؤلية كاتب الموضوع ولا يعبر عن راى المنتدى والادارة 

Cool Blue 
Pointer

الشعراوى يحذر من التعاطف مع مبارك

شاطر
avatar
احمد شكرى
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

الجنس : ذكر نقاط : 10395
عدد المساهمات : 3001
تاريخ التسجيل : 02/10/2010
الموقع : المدير العام
العمل/الترفيه : طالب بكليـــه هنــدســه
1 :

الشعراوى يحذر من التعاطف مع مبارك

مُساهمة من طرف احمد شكرى في السبت 13 أغسطس 2011, 4:06 am



كالنهر الخالد، لا ينضب ولا ينقطع عطاءه، ذلك حالنا مع التجليات البديعة لإمام الدعاة، الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، فبتجلياته في تفسير آيات الذكر الحكيم يشعرنا وكأنه يعيش بيننا أيام المجد والثورة، فبعد قوله الثاقب في الثائر الحق، يحذرنا الإمام من التعاطف مع الظالم أو التباطؤ في محاكمته.

ففي فيديو تم تداوله في اعقاب أولى جلسات محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك، يقول الشعراوي:” وما كان ربك ليهلك القرى، أو يجازي أحدا بظلم، ولكن يهلكهم بعدل، لان الظالم حين تأخذه بالعقوبة تكون تعبته، ولكن أرحت كل المظلومين”.

ويضيف الإمام الراحل محذرا من التعاطف مع الظالم أو التباطؤ في محاكمته:” يجب حين ترى إنسان يعاقب على جريمة إياك أن تأخذك به الرأفة.. لا تنظر إلى نزول العقوبة عليه ولكن انظر لما فعله.. من خطأ القوانين الوضعية التراخي في انفاذ الحقوق في التقاضي.. فالتأخر في الحكم يبهت بشاعة الجريمة ويبرز فظاعة الحكم.. ويجب اقتران الحكم بالجريمة.. حتى يرى من يتذكر البشاعة في المقتص منه ، الجريمة في المقتص من أجله”.

وجاء انتشار الفيديو بالتزامن مع اولى جلسات محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك، والتي عقدت، الأربعاء بأكاديمية الشرطة، حيث واجهت المحكمة مبارك بالتهم المنسوبة إليه بقتل ثوار، وتصدير غاز بأقل من ثمنه لإسرائيل، وتهم فساد، والتي نفاها مبارك جميعا، قبل ان تقرر المحكمة تأجيل القضية
avatar
صلاح محمد عبداللطيف
المدير العام ومؤسس المنتدى
المدير العام ومؤسس المنتدى

الجنس : ذكر نقاط : 6608
عدد المساهمات : 1461
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
الموقع : المؤسس و المدير العام
1 :

رد: الشعراوى يحذر من التعاطف مع مبارك

مُساهمة من طرف صلاح محمد عبداللطيف في الإثنين 26 سبتمبر 2011, 12:41 am





** تــ لا ـنس زيارة جديد المنتدى على فيس بوك وتويتر بالضغط على الصورة وسجل اعجابك **




==========* التوقيع *==========




    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 24 يونيو 2018, 10:19 pm